التخطي إلى المحتوى

انضم النجم المصري طارق حامد إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية ، بعد أن أنهى رسميا أزمته مع الزمالك بتنازله عن 8 ملايين ونصف المليون جنيه.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي ، مساء الأحد الماضي ، تعاقده الرسمي مع اللاعب طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، القادم من الزمالك..

وكان طارق حامد قد حقق عددًا من البطولات مع الزمالك بعد انضمامه للفريق عام 2014 مع الجيل التاريخي الذي استعاد لقب الدوري المصري بعد غياب.

ومن المنتظر أن يكون طارق حامد بجانب زميله في المنتخب المصري أحمد حجازي الذي قاد خط دفاع الفريق خلال الموسم الماضي وقدم مستويات مميزة أيضًا.

وقال طارق حامد ، في فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة عبر تويتر: “إنه لشرف عظيم لي أن أكون لاعبًا في نادي اتحاد جدة ، بالمناسبة أنا شخص محظوظ جدًا لأنني كان يلعب في أكبر نادٍ في إفريقيا ، الزمالك ، مع أعظم الجماهير وأكثرهم ولاءً “. .

وأضاف طارق حامد: “الآن أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر نادي في آسيا ، ولديه أكبر الجماهير وأكثرهم ولاءً. تركت نادٍ كبير وذهبت إلى نادٍ كبير. شكرًا لكم”.

خلال النسخة الحالية من الدوري الممتاز ، شارك طارق حامد في 14 مباراة من أصل 23 مباراة لعبها الزمالك حتى الآن ، حصل خلالها على 6 بطاقات صفراء ، فيما بلغت حصيلة مشاركته مع الفريق الأبيض الموسم الماضي 39 مباراة “32. الدوري وكأس مصر واحد و 6 أبطال أفريقيين “. .

جاءت بطولة طارق حامد مع الزمالك على النحو التالي:

كأس مصر: 4

الدوري الممتاز: 2

السوبر المصري: 2

كأس الاتحاد: 1

كأس السوبر: 1

كأس السوبر المصري السعودي: 1


طارق حامد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.