التخطي إلى المحتوى

كتب : مروة صلاح

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 تزايدت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بسبب حرص الجماهير على مشاهدة أحداث مسلسل أبو العروسة ، التي تُذاع على قناة Dmc الفضائية.

حيث تحظى مسلسل أبو العراسي الجزء الثالث الحلقة 33 بجمهور كبير ، ويتفاعل معها المتابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي ، مشيدين بأداء الفنانين والقضايا المهمة التي تتناولها.

في السطور التالية يوضح موقع “أخر الأخبار” مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 ، وتردد قناة dmc التي تبثها في مختلف الخدمات التي يقدمها الموقع لقرائها. 24 ساعة في اليوم.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

تدور احداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 فى اطار دراما اجتماعية تناسب جميع افراد الاسرة مما يتيح لها تحقيق اعلى نسب مشاهدة ونجاح كبير منذ انطلاق الاول. موسم 2017.

وتواجه أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 جابر وإبراهيم بسبب ابنته التي ابتعدت عنها بعد انفصالها عن والدتها الأمر الذي أغضب إبراهيم للدفاع عن نفسه وإبراهيم. توضيح أنه مسؤول عن نفقاته.

فيما تزامنت أحداث مسلسل أبو العروسة ، الجزء الثالث ، الحلقة 33 ، تدخلت عايدة في محاولة لإصلاح علاقة عبير وابنته ، موضحة بشكل غير مباشر رفضها لعلاقتها بإبراهيم.

https://www.youtube.com/watch؟v=xH72QZynffw

موعد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

– مواعيد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 على قناة DMC من السبت الى الاربعاء الساعة 8 مساءا.

– فيما يذاع الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة على قناة DMC دراما من السبت الى الاربعاء الساعة 11 مساءا.

الجزء الثالث الحلقة 33 وتردد القنوات التي تبثها

تردد ابو سلسلة DMC 12092

الاستقطاب العمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل ترميز 27500

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

مسلسل أبو العروسة ، إخراج كمال منصور ، وتأليف هاني كمال ، ويضم المسلسل مجموعة متميزة من نجوم الفن منهم سيد رجب ، سوسن بدر ، رانيا فريد شوقي ، نرمين الفقي ، مدحت صالح ، ميدو عادل ، محمود حجازي وكارولين عزمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.