التخطي إلى المحتوى

كتب : مروة صلاح

تصدرت سلسلة رمضان 2022 القوائم الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي Google ، حيث يرغب قسم كبير من المشاهدين في معرفة المزيد عن مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار.

حيث يتساءل الجمهور عن مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار ، والتي تتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، لأنها من القنوات الفضائية التي تحظى باهتمام كبير.

في السطور التالية يستعرض موقع “أخر الأخبار” مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار ، ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسلات رمضان 2022

تتزايد مؤشرات مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار ، حيث يعتبر شهر رمضان أشهر مواسم مسابقات المسلسلات.

بدأت القنوات الفضائية الإعلان عن خطتها لرمضان 2022 مما دفع المشتركين إلى مشاهدة المسلسلات الرمضانية على قناة النهار ، حيث تستقطب استحسان المشتركين لما تعرضه بمحتوى مميز.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

كشفت قناة النهار عن خطتها الرمضانية ، أثناء إعلانها مسلسل رمضان 2022 على قناة النهار ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تنافس قناة النهار خلال شهر رمضان المبارك العديد من المسلسلات الرمضانية 2022 ، مما يجعلها محط أنظار محبي المسرح في مصر وحول العالم.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

مسلسل علي رمضان 2022

ينافس مسلسل “عمل علي” مسلسل رمضان 2022 على قناة النهار ، ويدور حول صديقين يتعرضان للعديد من المواقف ، في إطار كوميدي-درامي.

يلعب في مسلسل “علي وورك” مجموعة من الفنانين ، مثل فيفي عبده ، وشيرين رضا ، وإنجي كيوان ، وبسنت النبراوي ، وساندي مراد ، وأمينة المغربي ، وإخراج مارك عادل ، وتأليف حسين مصطفى ، ويعرض في رمضان. مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار.

مسلسلات وجوه رمضان 2022

مسلسل واحة ، أحد المسلسلات الرمضانية لعام 2022 على قناة النهار ، سيعرض حصريا على شاشته ، ما يثير حماس جمهور كبير لمشاهدته خلال الماراثون الرمضاني.

يضم مسلسل الوجوه 3 قصص ، كل قصة تدور حول خمسة عشر حلقة ، ومن بين هذه القصص قصة ثالثة ، بطولة حنان مطاوع ، محمود عبد المغني ، حلا فاخر ، عابد عناني ، نورهان ، والمسلسل من إخراج معتز حسام ، وكتابة. بواسطة محمد علي إبراهيم.

بطولة عالمية أخرى لرمضان 2022

يشارك مسلسل تاني وورلد في رمضان 2022 على قناة النهار الفضائية ، حيث يذاع حصريا على شاشته ، ويدور المسلسل حول العديد من القضايا وخاصة ما هو غير مرئي ، حيث يناقش الفكرة وتعلمت خفية اختيار الواقع ، من خلال المواقف التي تواجهها نغم.

ومسلسل عالمي آخر ، يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن ، مثل رانيا يوسف ، نضال الشافعي ، فريال يوسف ، سميرة صدقي ، فراس سعيد ، صوفيا ، إخراج عبد العزيز حشاد وتأليف إسلام يوسف.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهارمسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

مسلسلات رمضان 2022، تردد قناة النهار دراما

تردد قناة النهار دراما 11785

الاستقطاب العمودي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.