التخطي إلى المحتوى

قال أنطوان كومباريت ، مدرب نادي نانت الفرنسي ، إنه سيعمل على جاهزية مصطفى محمد مهاجمه الجديد القادم من غلطة سراي ، قبل انطلاق الموسم المقبل.

سجل المهاجم المصري مصطفى محمد ، لاعب نانت الفرنسي ، أول ظهور له مع فريقه أمام نظيره لوريان ، لأول مرة منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من جالطة سراي مقابل 250 ألف يورو ، بشرط الشراء. استحقاق 5 ملايين و 750 الف يورو.

وتحدث مقارنة في تصريحات لشبكة “Le Télégramme” الفرنسية عن المهاجم المصري بعد مشاركته ضد لوريان في مباراة ودية أمس ، قائلا: “كان أداؤه جيداً ، لكن علينا توخي الحذر والحذر ، ومتابعة تدريباته ، لأن ولا ندري مدى استعداده .. نعلم انه بدأ فترة التحضير “. في 4 يوليو ، لعب مباراتين وديتين لمدة 50 دقيقة ، مقسمة إلى 20 و 30 دقيقة.

وأضاف في تصريحاته: “سيحتاج بالطبع إلى بعض الوقت ليعتاد على الأجواء المحيطة به في الفريق ، وهذا سيحدث من خلال التدريبات اليومية”.

يستعد نانت ، بطل كأس فرنسا الموسم الماضي ، لكأس السوبر ضد باريس سان جيرمان ، بطل الدوري ، على لقب السوبر ، المقرر في 31 يوليو..

وسيرتدي مصطفى محمد القميص رقم 31 مع فريقه الجديد نانت خلال الموسم المقبل.

اتفق نانت مع غلطة سراي على نقل مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي بصفقة إعارة بقيمة 250 ألف يورو حتى نهاية الموسم الحالي ، بدفع 5 ملايين و 750 ألف يورو مقابل استكمال العقد النهائي إذا تم الاتفاق. لاستكمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.