التخطي إلى المحتوى

تحدث إريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن أداء فريقه في المباراة الودية التي جمعتهم مع ملبورن فيكتوري الأسترالي. واصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نتائجه المتميزة وحقق فوزًا واسعًا على فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي 4/1 في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2022-2023.

وسجل ماكتوميناي ومارتيال وراشفورد أهداف مانشستر يونايتد فيما جاء الهدف الرابع عن طريق مدافع ملبورن بهدف معكوس.

بعد المباراة ، قال تين هاج: “لقد واجهنا خصمًا متكتلًا جدًا في الدفاع وكان ينتظرنا. أعتقد أن رد فعل الفريق كان جيدًا حقًا. لقد صنعنا الكثير من الفرص ، خاصة على الجانب الأيمن. ملبورن هي الخصم يتحرك للأمام أكثر. إنه أسهل من فريق يتكتل دفاعيًا ، وهذا يجعلنا نركض “. أكثر”.

“لقد أخذنا الكثير من اللاعبين الشباب معنا لإحداث انطباع فيهم والحصول على فرصة للعب ومعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى الإعارة أو أن يكونوا مع الفريق الأول بشكل مباشر ، ولكن هناك بعض اللاعبين بالطبع بحاجة إلى تحسين و التطوير والمزيد من الوقت ، أنتوني مارسيال متأكد من قدرته على العودة بشكل أفضل وأعتقد أنه يستطيع فعل ذلك عندما يكون لديه التركيز الصحيح والتحفيز أيضًا ، فهو يعمل بجد كل يوم وسيحصل على مكافأة إيجابية لأنه لاعب جيد وهو في يديه “.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس الثلاثاء المقبل في ثالث مبارياته الودية ، وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا كبيرًا على ليفربول بأربعة أهداف دون رد ، في المباراة الودية التي أقيمت في تايلاند ، استعدادًا للموسم الجديد ، في الأول. ظهور المدرب الهولندي إريك تين هاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.