التخطي إلى المحتوى

علق إيدن ترزيتش ، مدرب المنتخب الألماني ، بوروسيا دورتموند ، على إصابة المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر بورم في الخصيتين خلال معسكر الفريق ، الذي يقام حاليًا استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

قال إيدن ترزيتش ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي ، “بشأن شيء كان يسير على ما يرام حتى يوم أمس ، صدمتنا الأخبار عن سيباستيان هالر. ومع ذلك ، حاولنا مرة أخرى أن نتصرف بمهنية قدر الإمكان “.

وأضاف مدرب دورتموند “لم نتحدث عن الأمر مع الفريق قبل المباراة لكن بدلا من ذلك ابتلعنا اللاعبين بعد ذلك”.

وأكد المدرب “هالر عاد إلى دورتموند لمزيد من الفحوصات الطبية ، ونحن مع اللاعب وأسرته وندعمهم حتى يعود إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن”.

وسقط فريق بوروسيا دورتموند الألماني أمام نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في المواجهة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الاثنين ، في إطار استعدادات الفريقين لبدء الموسم الجديد.

غادر المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر معسكر بوروسيا دورتموند التدريبي في سويسرا مبكرًا. بسبب المرض ، عاد بالفعل إلى النادي.

وبحسب بيان رسمي للنادي ، اشتكى اللاعب الدولي البالغ من العمر 28 عامًا من أنه لم يكن على ما يرام بعد التدريبات صباح الاثنين..

خلال الفحوصات الطبية المكثفة تم اكتشاف ورم في الخصيتين وفي الايام القادمة سيتم اجراء المزيد من الفحوصات بمركز طبي متخصص.

وأكد سيباستيان كيل المدير الرياضي للنادي: جاء هذا الخبر اليوم بمثابة صدمة لسيباستيان هالر ولنا جميعًا. تتمنى أسرة بوروسيا دورتموند بأكملها للاعب الشفاء التام في أسرع وقت ممكن ويمكننا معانقته مرة أخرى قريبًا. سنفعل كل ما في وسعنا لضمان حصوله على أفضل علاج ممكن “.

وشدد البيان الرسمي على احترام خصوصية اللاعب وعائلته وعدم طرح أي أسئلة فور حصولنا على مزيد من المعلومات سيتم الإعلان عنها بالاتفاق مع اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.