التخطي إلى المحتوى

أعرب أوسكار هيرنانديز ، مساعد مدرب برشلونة ، وشقيق تشافي هيرنانديز مدربه ، عن سعادتهما بأداء اللاعبين خلال الفوز بستة أهداف على إنتر ميامي.

برشلونة vs انتر ميامي

قاد أوسكار هيرنانديز فريق برشلونة من خارج الخطوط في مباراة إنتر ميامي ، بسبب غياب شقيقه تشافي بسبب أزمة جواز سفره التي منعته من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال هيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، إن الهدف من المباريات الودية الحالية هو تحقيق أقصى استفادة من دخول صفقات جديدة وسط المجموعة القديمة.

وعلق على تألق البرازيلي رافينيا في مباراة إنتر ميامي الودية قائلا: “رافينيا جناح قادر على التفوق في المباريات بين لاعبين. يصل إلى منطقة الجزاء ويسدد من الخارج ويضغط عندما تكون الكرة خسر. إنه لاعب متكامل من المستوى الأول “.

أهداف برشلونة في الموسم الجديد

وعن مباراته الأولى كمدرب لبرشلونة ، رد أوسكار هيرنانديز: “أتمنى أن تكون الأخيرة. الوضع ليس سهلاً على تشافي ، وآمل أن يجد حلاً في أقرب وقت ممكن”.

وتحدث شقيق تشافي عن تعزيز دفاع برشلونة الموسم المقبل ، قائلاً: “نحتاج إلى تعزيز الدفاع. هذا أحد الأهداف التي حددناها في بداية الميركاتو”.

وبخصوص ضم روبرت ليفاندوفسكي البولندي ، أوضح شقيق تشافي ، “مع وصوله نحن نحقق قفزة كبيرة لأنه لاعب عالمي ومرجع في الهجوم. النادي بذل الكثير من الجهد للتعاقد معه”.

وشهدت مباراة برشلونة ضد إنتر ميامي تألق البرازيلي رافينيا دياز ، الذي انضم مؤخرًا للفريق من ليدز يونايتد ، حيث سجل هدفًا وصنع 2 آخرين..

اكتسح برشلونة بقيادة أوسكار نظيره إنتر ميامي بنصف دزينة أهداف في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء ، في إطار استعدادات برشلونة للموسم الجديد 2022-2023.

أهداف برشلونة ضد إنتر ميامي

أهداف برشلونة

جاء الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 19 عندما سجل بيير إيمريك أوباميانج من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء بعد سلسلة من التمريرات الرائعة التي انتهت عندما اختار رافينيا المهاجم الغابوني في الزاوية البعيدة ليسدد تسديدة رائعة على المرمى.

بعد ست دقائق ، تلقى رافينيا تمريرة عرضية رائعة من أليخاندرو بالدي ليسجل الهدف الثاني ، ثم أضاف أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 30..

وفي الشوط الثاني أضاف يافي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 55 ، ثم سجل ممفيس ديباي الهدف الخامس في الدقيقة 69 ، وبعد دقيقة واحدة سجل عثمان ديمبيلي الهدف السادس..

أخبار برشلونة اليوم

كما تحدث عن صفقة ليفاندوفسكي البولندي ، قائلاً: “توقيع مهاجم بايرن ميونيخ يمنحنا نقلة كبيرة في جودة اللاعبين ، والجميع يعلم أنه لاعب من الدرجة الأولى ، وترى الإدارة أننا بحاجة إلى لاعب عالمي. لاعب ، والآن هو معنا “.

أما المدافعوقال الدنماركي أندرس كريستنسن القادم من تشيلسي: “إنه لاعب سريع للغاية يبذل مجهودًا كبيرًا بدون الكرة ويستطيع التفوق في المباريات الثنائية وسيفيدنا كثيرًا”.

ومن المنتظر أن يتوجه وفد برشلونة إلى لاس فيجاس غدا الخميس استعدادا للمباراة الودية أمام ريال مدريد على ملعب اليجيانت المقرر إقامتها. الساعة الخامسة صباحًا الأحد 24 يوليو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.