التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ رفض استبعاد فكرة التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام..

ويحاول بايرن ميونيخ التعاقد مع مهاجم جديد ، ليحل محل رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة هذا الصيف ، وينظر إلى كين على أنه الحل الأمثل لتعويض رحيل ليفا..

وقال ناجيلسمان في التعليقات التي أوردتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية عن هاري كين: “إنه لاعب مكلف للغاية ، هذه هي المشكلة ، لكنه مذهل ويظل أحد المهاجمين 2 أو 3 الذين يمكنهم أيضًا اللعب في. الرقم 10. بالإضافة إلى الرؤوس“.

وأضاف مدرب بايرن ميونيخ: “يمكنه تسجيل الكثير من الأهداف في الدوري الألماني ، ولا أعرف الثمن ، لكن يظل الأمر صعبًا للغاية على بايرن ميونيخ ، وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.“.

يتبقى أمام هاري كين عامين على عقده الحالي مع توتنهام ، فيما أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بايرن لا يريد الانتقال للانضمام إليه هذا الصيف.

فيما كشفت تقارير صحفية أن توتنهام هوتسبير لا يفكر في الاستغناء عن النجم الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، خبير النقل الشهير ، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا يوجد نقاش أو تفاوض أو حديث عن هاري كين ، لطالما اعتبر توتنهام أنه لا يمكن المساس به ولا يوجد شيء ملموس يحدث معه. بايرن ميونيخ.” .

“ليو وباراتشي وكونتي لم يفكروا أبدًا في بيع كين هذا الصيف ، وتوتنهام يريد مناقشة صفقة جديدة قريبًا.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.