التخطي إلى المحتوى

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ، لاعب طرابزون التركي ، في حفل شواء أقيم على هامش معسكر الفريق ، والذي يقام حاليًا في سلوفينيا ، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

ويتواجد محمود تريزيجيه في تدريب طرابزون منذ السبت الماضي ويسعى لمواكبة المباريات التحضيرية للفريق قبل انطلاق الموسم المقبل ، والتي سيبدأ الفريق نهاية الشهر الجاري بمباراة السوبر التركي.

Trezeguet في حفل شواء في سلوفينيا
Trezeguet في حفل شواء في سلوفينيا

لعب تريزيجيه مع الأندية البلجيكية الأهلي وأندرلخت وموسكرون والتركي قاسم باشا وأستون فيلا واسطنبول وباشاك شهير التركي وأخيراً طرابزون التركية. كنز إنه سعيد بالانضمام إلى أبطال الدوري التركي في صفقة انتقال مدتها 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أشاد عبدالله أفسي ، مدرب فريق طرابزون سبور التركي ، بوجود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في الفريق ، لما قدمه من مساعدة كبيرة في الدفاع والهجوم وقيادته للفوز.

تدافع تريزيجيه رسميًا عن ألوان طرابزون سبور التركية حتى صيف 2026 ، قادمة من أستون فيلا الإنجليزية ، وتدخل طرابزون سبور في سلوفينيا معسكرًا تحضيريًا استعدادًا للموسم الجديد.

وقال عبد الله أفسي مدرب فريق طرابزون سبور التركي للصحفيين خلال الاستعدادات للموسم الجديد “تريزيجيه سيساعدنا كثيرا في الجانب الدفاعي والأهم من ذلك الركض بسرعة خلف الخصم”.

وأضاف مدرب طرابزون ، “في الوقت الحالي ، من أجل كسر الكتل ، يجب أن تهتم بالحركات. التحرك بالكرة وبدونها مهم للغاية. تريزيجيه هو اللاعب الذي يمكنه فعل ذلك ، سواء بحركات سريعة أو الركض خلف دفاع الخصوم “.

وتابع المدرب التركي ، “يمكن للاعب تريزيجيه أن يلعب على اليسار واليمين ، ولهذا السبب فهو اللاعب المناسب لنا. إنه مثال يحتذى بأخلاقيات العمل العالية”.

أكمل مدرب المنتخب التركي ، “سألني قبل التوقيع ، سيدي ، هل تريدني؟ كيف ستستخدمني؟ سألني عن التدريب والنظام ، من الجيد جدًا محاولة معرفتك ، أنت يجب أن يشارك اللاعب كيفية الاستعداد للمباراة ، فهم يفعلون ذلك بطريقة منظمة ومنظمة في أوروبا ولديهم خطط أسبوعية ، إذا كانت هناك مباراة خلال الأسبوع ، لذلك لديه خطة وفقًا لذلك “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.