التخطي إلى المحتوى

تألق الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في التدريبات الأولى لفريقه التركي طرابزون في المعسكر ، والتي انطلقت اليوم الأربعاء ، في النمسا ، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

وشارك محمود تريزيجيه في التدريبات بقوة سواء كانت بدنية أو تكتيكية حيث أظهر الفرعون مهارة كبيرة خلال التدريبات استعدادًا لمباراة السوبر التركي التي ستقام نهاية الشهر الجاري.

يسعى محمود تريزيجيه للظهور في السوبر التركي ، خاصة أنه لم يشارك حاليًا في المباريات الودية خلال المعسكر السابق الذي أقيم في سلوفينيا.

أعلن نادي طرابزون سبور التركي تعاقده مع محمود حسن “تريزيجيه” لاعب أستون فيلا والمنتخب المصري ، في الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صفحة طرابزون سبور مقطع فيديو لعرض النجمة المصرية على صفحتها على تويتر وعلقت: “تريزيجيه وقعت”. وأضافت صفحة النادي التركي ، في احتفالها بضم نجم أستون فيلا: “أهلا وسهلا بك إلى الفريق البطل محمود تريزيجيه”.

جاء ذلك بعد إعلان شركة طرابزون سبور لكرة القدم عن عقدها الدائم مع تريزيجيه من أستون فيلا ، وتم الإعلان عن ذلك عبر موقع “كاب” المتخصص في أعمال الشركات والمؤسسات في تركيا.

وخضع النجم المصري تريزيجيه ، الأحد الماضي ، لفحوصات طبية روتينية ، قبل أن يعلن نادي طرابزون سبور عن توقيع اللاعب رسميًا اليوم.

وأكدت تقارير تركية ، في وقت سابق ، أن تريزيجيه أكمل عملية الانضمام إلى فريق طرابزون التركي ، بعد عملية طويلة من المفاوضات بين الطرفين ، بشأن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه النجم المصري ، مما تسبب في تعليق المفاوضات مؤقتًا.

وأضافت التقارير أن محمود حسن تريزيجيه توصل إلى اتفاق مع المسؤولين الأتراك في طرابزون لتلقي 1.5 مليون يورو كمرتب سنوي ، إضافة إلى 700 ألف يورو كحوافز إضافية.

وطالبت تريزيجيه بمبلغ 2.2 مليون يورو في شكل رواتب سنوية من طرابزون ، لكن وجد أنها حصلت على 1.5 مليون يورو مع 700 ألف يورو إضافية في شكل حوافز على الراتب الأساسي. وأضافت أن طرابزون سبور ستدفع 3 ملايين يورو لأستون فيلا ، من أجل تسوية صفقة تريزيجيه.


كنز
تريزيجيه (3)
كنز
تريزيجيه (4)
كنز
تريزيجيه (1)
كنز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.