التخطي إلى المحتوى

هدد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ، مانشستر سيتي بفرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة من المواجهة النارية التي تجري حاليا بينهما على ملعب “كينج باور” معقل ليستر. فريق السيتي في الدرع الخيرية مع افتتاح الموسم الجديد في إنجلترا 2022-2023.

تلقى محمد صلاح كرة رائعة من فابينيو واقتحم منطقة جزاء السيتي لتمريرها وسدد كرة قوية لكنها كانت في المرمى الخارجي لمرمى الحارس إيدرسون.

يسعى محمد صلاح للفوز بالدرع الخيري لعام 2022 ليجمع أخيرًا كل الألقاب الجماعية التي شارك فيها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية..

نجح محمد صلاح في الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، لكنه لم يفز بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتين من قبل..

وتعد هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في كأس الدرع الخيرية ، حيث التقى الفريقان سابقًا في البطولة عام 2019 ، وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء.

يشارك فريق ليفربول في درع المجتمع 2022 ، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5 على ملعب ويمبلي.

بينما فاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ، لكن المواطنين نجحوا في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن الريدز..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.