التخطي إلى المحتوى

ويلتقي الفريقان مع ليفربول ضد كريستال بالاس في الساعة 2:30 مساء اليوم الجمعة على “استاد سنغافورة الوطني” في المباراة الودية الثانية للريدز استعدادا للموسم الجديد 2022-2023 ، في أجواء حماسية استقبلها. مشجعو الريدز منذ وصوله.

وتعرض ليفربول لهزيمة قاسية أمام مانشستر يونايتد قبل أيام في الجولة الآسيوية الأولى للفريق ، والتي انتهت بأربعة نظيفة في تايلاند ، في مفاجأة قوية للريدز.

ومن المقرر أن يشارك الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للقاء ، بحسب تقدير المدرب الألماني يورجن كلوب ، الذي يعتمد على الفرعون كثيرًا قبل انطلاق الموسم المقبل.

أصبح محمد صلاح أحد أبرز هدافي ليفربول في تاريخه ، حيث سجل 156 هدفًا وصنع 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

انضم محمد صلاح رسميًا إلى ليفربول في 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بقيمة 42 مليون يورو ، مما جعله أغلى صفقة في تاريخ الريدز في ذلك الوقت.

ومن المتوقع أن يعود محمد صلاح إلى ليفربول في الأيام المقبلة ، استعدادًا للمشاركة في المعسكر التحضيري لفريقه استعدادًا للموسم الجديد ، بعد إنهاء الجدل حول تجديد عقده والإعلان عن تمديده حتى عام 2025..

وقال المدرب الألماني يورغن كلوب قبل مواجهة كريستال بالاس “دييجو جوتا مؤسف ، لم يلعب ضد مانشستر يونايتد بسبب إصابته مع البرتغال”.

وأضاف: “إنه تدرب بشكل كامل أمس وأصيب مرة أخرى ، وهذا ليس جيدًا ، لكن علينا انتظار نتائج الفحوصات الطبية لتقييم حالته بشكل أكبر”.

وتابع: “نعم ، يعاني جوتا من إصابة في أوتار الركبة ، وهي نفس الإصابة التي كان يعاني منها منذ أن كان في معسكر منتخب البرتغال”.

وتحدث كلوب أيضًا عن حالة أليسون بيكر قائلاً: “إنه لم يكن جاهزًا ضد مانشستر يونايتد بنسبة 100٪ ، أنهى التدريبات مبكرًا وشعر ببعض الألم ، لذلك يتعين علينا إخضاعه لبعض الاختبارات بينما باقي اللاعبين بخير. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.