التخطي إلى المحتوى

تألق الدولي المصري محمد صلاح في التدريبات النهائية لفريقه قبل المباراة الودية المتوقعة أمام فريق ريد بول النمساوي سالزبورج ، المقرر إجراؤها في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء ، في إطار استعدادات الريدز لكأس الدرع الخيرية ، والتي ستقام. تقام السبت المقبل ضد مانشستر سيتي في افتتاح الموسم الجديد 2022-2023.

يستعد ليفربول للموسم المقبل بمعسكره الحالي في النمسا ، حيث يأمل يورغن كلوب أن يصل إلى المستوى الذي يرغب فيه قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز 2022-2023.

ويحظى النجم المصري محمد صلاح بمعاملة طيبة من قبل زملائه ، حيث تظهر علامات منهجية وسعادة على وجهه في التدريبات اليومية.

وبدا محمد صلاح قويا بدنيا ، حيث قدم في الصباح مجهودا كبيرا وسط حالة من الشغف بموعد المباراة بعد المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي.

وفي سياق متصل ، أعلنت منظمة “Ethnicityawards” البريطانية ترشيح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لجائزة أفضل شخصية رياضية مؤثرة في المجتمع البريطاني عام 2022 لجهوده الكبيرة في العمل على تعزيز المساواة والفرص. لمجموعات الأقليات السوداء والآسيوية والعرقية.

وعلقت المنظمة على ترشيح الفرعون المصري قائلة: “تميز نجم ليفربول محمد صلاح وموهبة نادي الأرسنال بوكايو ساكا بمواقفهما المتميزة من أجل المساواة العرقية والدينية ، وانضم إليهما في فئة الشخصية الرياضية ، أسرع امرأة في بريطانيا. التاريخ ، دينا آشر سميث “.

تُمنح الجوائز للأفراد الذين لديهم سجل حافل ، حيث تم ترشيح مو فرح الحاصل على ميدالية ذهبية أولمبية مرتين مرتين ، والذي افتتح هذا الشهر فقط حول تهريبه بشكل غير قانوني إلى المملكة المتحدة تحت اسم مستعار وإجباره على العمل كخادمة منزلية ، إنجازه المهني الهائل واستعاد مؤخرًا اسمه الحقيقي. حسين عبدي كاهين.

يتم اختيار جوائز Sweat السنوية مع مجموعة من المشاهير والشخصيات العامة الملهمة التي تقود الترشيحات


محمد صلاح في تدريب اليوم
محمد صلاح يرتدي تدريب الريدز
محمد صلاح يرتدي تدريب الريدز
تدريب ريدز
تدريب ريدز
محمد صلاح في تدريب ليفربول
محمد صلاح في تدريب ليفربول
محمد صلاح (2)
محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.