التخطي إلى المحتوى

حقق النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول ، انطلاقة تاريخية في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

سجل محمد صلاح هدفا في التعادل المخيب للآمال لليفربول مع فولهام الصاعد حديثا ، بهدفين لكل منهما ، على ملعب كرافن كوتيدج ، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبح النجم المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.

سجل النجم المصري في المباراة الأولى للريدز في كل موسم من الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الست الماضية منذ انضمامه للنادي الإنجليزي.

وانضم محمد صلاح إلى قائمة الأكثر تسجيلاً في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي ، إلى جانب واين روني وألان شيرر وفرانك لامبارد ، برصيد 8 أهداف لكل منهم.

ويتساوى محمد صلاح مع مايكل أوين في المركز الثامن بقائمة أفضل هداف في تاريخ ليفربول بجميع المسابقات برصيد 158 هدفا لكل منهما.

كما عادل محمد صلاح الرقم القياسي التهديفي للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في قائمة أفضل الهدافين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي” على مر العصور.

سجل محمد صلاح 121 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل 119 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي ، بالإضافة إلى هدفين مع تشيلسي في البطولة خلال موسم 2013-2014.

FZe5Fi8X0AATKUK

وتفوق محمد صلاح على الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة ستيفن جيرارد صاحب 120 هدفا ليتقدم إلى المركز التاسع عشر في قائمة الهدافين التاريخيين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مساويا لوكاكو الذي انضم مؤخرا لصفوف إنتر ميلان.

احتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تهديفا بقميص ليفربول بالدوري الإنجليزي برصيد 119 هدفا متجاوزا مايكل أوين الذي سجل 118 هدفا ، ويأتي الفرعون خلف كل من: روبي فاولر 128 هدفا وستيفن. جيرارد 120 هدفا.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول في المواجهة المقبلة مع نظيره كريستال بالاس ، الاثنين المقبل ، على ملعب “أنفيلد” ، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.