التخطي إلى المحتوى

يواصل لاعبو نادي ليفربول الإنجليزي الاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد ، من خلال أداء التدريبات والاستمتاع بوقتهم ، لكن خارج الاستعدادات للبطولات الرسمية والمباريات الودية ، يتمتع النجم محمد صلاح بلحظات خاصة من الاستمتاع مع أصدقاؤه ، كما نشر عبر حسابه على “إنستجرام” ، صورة له في رحلة برفقة بحريا اثنين من زملائه في فريق الريدز ، الكولومبي لويس دياز واليوناني تسيمكاس ، وبدا الجميع سعداء ويستمتعون بوقتهم.


حساب محمد صلاح على الانستغرام

يأتي ذلك فيما يستعد ليفربول للعب الدرع الخيري ضد مانشستر سيتي في 30 يوليو ، والذي سيقام على ملعب كينج باور ، معقل ليستر سيتي ، ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه فولهام في أغسطس. 6.

صلاح ورفاقه
صلاح ورفاقه

فاز نادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، على نظيره الألماني لايبزيغ بنتيجة 5-0 ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين معًا على ملعب ريد بول أرينا ، ضمن الفريقين ”. الاستعدادات للموسم الجديد.

قبل ذلك ، خسر ليفربول 4-0 في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد ، ثم تغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة ، وكانت مباراة سالزبورغ النمساوية قبل الأخيرة في استعدادات الريدز للموسم الجديد ، قبل أن يلعب على ملعب ريد بول النمساوي. ستراسبورغ الأحد المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.