التخطي إلى المحتوى

ارتدى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، جهازا مخصصا للركلات الثابتة وركلات الترجيح خلال تدريب الفريق اليوم الخميس ، في المعسكر حاليا بالنمسا ، قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقب ضد مانشستر سيتي ، والمقرر. تقام الساعة السادسة مساء بعد غد السبت في كأس الدرع الخيرية 2022.

وظهر محمد صلاح مرتديا أربطة رأسه ورقبته ، بالإضافة إلى جهاز أسفل الظهر يشير إلى درجة تركيز اللاعب أثناء الركلات أثناء التدريب.

ونفس الجهاز كان يرتديه سابقاً النجم الإنجليزي الشاب ألكسندر أرنولد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لضمان استعداده للمواجهة التي خسر فيها الريدز لقب ريال مدريد.

يتصدر محمد صلاح ركلات الترجيح في ليفربول في الوقت الحالي ، حيث حقق النجم المصري نسبة نجاح فائقة خلال فترة وجوده مع الريدز على مدار المواسم السابقة.

يأتي ذلك بعد أن تعاقد النادي الإنجليزي مع شركة متخصصة في علم الأعصاب موجودة حاليًا في معسكر الريدز الصيف الماضي.

يعمل الجهاز من خلال تحليل نشاط دماغ اللاعبين أثناء التدريب ، مما يساعد اللاعبين على التعامل مع الكرات الثابتة ، وخاصة ركلات الجزاء ، لمعرفة من هو الأكثر استعدادًا للتسديد ، نظرًا للضغط العصبي الشديد الذي يتحمله أي لاعب أثناء ركلات الجزاء. جنرال لواء.

الجدير بالذكر أن فريق علم الأعصاب الألماني بدأ العمل مع ليفربول خلال الفترة التحضيرية الأخيرة الصيف الماضي في كامب إيفيان..


محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.