التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن لاعب ليفربول محمد صلاح سيرتدي القميص رقم 10 إذا شارك اليوم في المباراة التي تجمع الريدز ضد كريستال بالاس.

أعلن يورغن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول ، عن التشكيل الرسمي لفريقه استعدادًا لمواجهة كريستال بالاس اليوم ، على “استاد سنغافورة الوطني” في المباريات الودية الثانية للريدز استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023 ، في أجواء حماسية لاقت من جماهير الريدز منذ وصوله.

وتقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة 2:35 مساء اليوم الجمعة على استاد سنغافورة الدولي ، وتذاع المباراة على قناة الشارقة الرياضية.

ونشرت شبكة “Watch LFC” صورة لقائمة اللاعبين المشاركين في اللقاء ، معلنة أن صلاح يرتدي القميص رقم 10 ليحل محل المهاجم السنغالي السابق ساديو ماني الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ.

محمد صلاح يرتدي الرقم 10 مع المنتخب الوطني ، وإذا ارتديه مع ليفربول ستكون المرة الأولى التي يرتدي فيها الرقم 10 مع أحد الأندية خلال مسيرته الاحترافية.

جلس محمد صلاح لاعب ليفربول على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم

حارس المرمى: أدريان

الدفاع: ميلنر ، كوناتي ، ماتيب ، تسميكاس

خط الوسط: هندرسون ، جونز ، إليوت

المهاجمون: تشامبرلين ، لويس دياز ، فيرمينو

تشكيل كريستال بالاس

وتعرض ليفربول لهزيمة قاسية أمام مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة في أول جولة آسيوية للفريق ، والتي انتهت بأربعة نظيفة في تايلاند في مفاجأة قوية للريدز.

وأصبح محمد صلاح أحد أبرز هدافي ليفربول في تاريخه ، حيث سجل 156 هدفًا وصنع 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.