التخطي إلى المحتوى

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول المحترف في صفوفه المصرية ، محمد صلاح ، مقطع فيديو على موقع “انستجرام” لتدريب الفريق ، وظهر محمد صلاح برفقة زميله فان ديك خلال التدريبات وهو يلوح في أحد. من النساء داخل الصالة الرياضية.

وفي سياق آخر ، يعتقد لاعب الوسط البرازيلي فابينيو ، نجم فريق ليفربول ، أن زميله في الفريق ، النجم المصري محمد صلاح ، أصبح الآن “أكثر سعادة مما كان عليه من قبل” ، حيث جدد قائد المنتخب المصري عقده مع الريدز.

وقال فابينيو في تصريحات نشرها موقع “آنفيلد ووتش”: “كان الأمر مهمًا حقًا ، خاصة بعد خسارة ساديو ، علمنا أن على مو البقاء في الفريق ومواصلة اللعب معنا”.

يعتقد البرازيلي أن صلاح الآن “أكثر سعادة من ذي قبل” بعد التأكد من بقائه في آنفيلد حتى عام 2025 ، وعلق قائلاً: “أنا سعيد حقًا من أجله لأن العقد قد تمت تسويته ، أعتقد أنه أكثر سعادة من ذي قبل”.

وأضاف: “في السنوات الخمس الماضية ربما كان أفضل لاعب في هذا الفريق وأظهر مدى أهميته للنادي”.

وتابع: “إنه بالفعل أسطورة ليفربول ، بهذه الصفقة الجديدة يمكنه أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ النادي ، وسأحاول حقًا مساعدته في تحقيق ذلك”.

منذ انتقاله إلى ليفربول من روما في عام 2017 ، سجل صلاح 156 هدفًا في 254 مباراة ، وفاز بستة ألقاب من بينها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى احتلاله مكانًا في صدارة هدافي النادي على الإطلاق.

ويحتل المصري الآن المركز التاسع ، لكن 3 أهداف تفصله عن تجاوز الأسطورة مايكل أوين إلى المركز الثامن.

وإذا كرر موسمه الذي سجل 31 هدفًا منذ آخر مرة ، سيتفوق صلاح على أوين وكيني دالغليش وروبي فاولر وستيفن جيرارد ويقفز إلى المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.