التخطي إلى المحتوى

تم ترشيح محمد صلاح لأفضل شخصية مؤثرة لدوره في المساواة العرقية والدينية في بريطانيا

أعلنت المنظمةالعرقرشح الإنجليز الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، لجائزة أفضل شخصية رياضية في المجتمع البريطاني عام 2022 لجهوده الكبيرة في العمل على تعزيز المساواة وإتاحة الفرص لمجموعات السود والآسيوية والأقليات العرقية.

وعلقت المنظمة على ترشيح الفرعون المصري قائلة: “تميز نجم ليفربول محمد صلاح وموهبة نادي أرسنال بوكايو ساكا بمراكزهم المتميزة في المساواة العرقية والدينية ، كما تم ضمهم إلى فئة الشخصية الرياضية ، أسرع امرأة في التاريخ البريطاني ، دينا آشر سميث “..

تُمنح الجوائز للأفراد الذين لديهم سجل حافل ، حيث تم ترشيح مو فرح الحاصل على ميدالية ذهبية أولمبية مرتين مرتين ، والذي افتتح هذا الشهر فقط حول تهريبه بشكل غير قانوني إلى المملكة المتحدة تحت اسم مستعار وإجباره على العمل كخادمة منزلية ، إنجازه المهني الهائل واستعاد مؤخرًا اسمه الحقيقي. حسين عبدي كاهين.

يتم اختيار جوائز Sweat السنوية مع مجموعة من المشاهير والشخصيات العامة الملهمة التي تقود الترشيحات


محمد صلاح

وقالت سارة غاريت ، مؤسسة Race Awards: “تم تصميم هذه الجوائز لتسليط الضوء على الأفراد والمنظمات والجمعيات الخيرية الذين يساعدون في جعل العالم مكانًا أفضل لمجتمعات السود والآسيوية والأقليات العرقية خلال الفترة المتبقية. وقت صعب.”.

وأضافت سارة جاريت: إن حقيقة استمرار الانتهاكات العنصرية في الأحداث الرياضية ، والتنميط العنصري في الموضة ، والمواقف الرجعية في السياسة والقوالب النمطية في جميع المجالات ، على سبيل المثال لا الحصر ، تُظهر أنه لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه “.

أوضحت سارة جاريت: ومع ذلك ، فقد استخدم كل مرشح هنا برنامجه لتسليط الضوء على القضايا التي تواجه مجتمعات السود والآسيويين والأقليات العرقية “.

أكدت سارة جاريت: لذلك أود أن أهنئ جميع الموجودين في القائمة المختصرة ، لقد قمت جميعًا بعمل مهم لتعزيز المساواة وتعزيز الفرص. لا أطيق الانتظار للاحتفال معكم في حفل توزيع الجوائز في أكتوبر “.

لدعم الفرعون المصري في التصويت على الجائزة عبر الرابط التالي ..

https://www.ethnicityawards.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.