التخطي إلى المحتوى

حرص الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال ، على شكر الجماهير التي دعمته وفريقه خلال الجولة التي أقيمت خلال الأيام الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك محمد النني في مباريات أرسنال الثلاث التي خاضها في الولايات المتحدة الأمريكية ، مشيرًا إلى اختتام فوزه بنتيجة 4-0 على تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكتب محمد النني على حسابه الرسمي على فيسبوك: “النهاية المثالية لجولة رائعة. شكرا أمريكا على هذه الجولة الرائعة التي قمنا بها. شكرا لكم أيها المدفعيون على دعمكم الرائع”.


محمد النني

حقق أرسنال الفوز 4-0 على تشيلسي في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي كأس فلوريدا ، في أورلاندو ، على هامش استعدادات الفريقين لبدء الموسم الجديد في الولايات المتحدة.

نجح آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا في الفوز بالمباريات الخمس الودية التي خاضوها هذا الصيف كجزء من استعداداتهم للموسم الجديد.

وبدأت انتصارات أرسنال على حساب إيبسويتش تاون بخمسة أهداف مقابل هدف ، ثم تغلب على نورمبرج الألماني 5-3 ، قبل أن ينجح في التغلب على إيفرتون بهدفين دون رد.

كما حقق أرسنال فوزًا مقنعًا على أورلاندو سيتي بالولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 3/1 في الجولة الأخيرة من البطولة الودية ، قبل أن يسقط تشيلسي بأربعة أهداف مدوية.

سيفتتح أرسنال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في 5 أغسطس في سيلهيرست بارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.