التخطي إلى المحتوى

تواصل الأندية الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023.

في التقرير التالي نستعرض أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن مسؤولي برشلونة توصلوا إلى اتفاق كامل مع برناردو سيلفا لحسم انتقاله إلى كامب نو هذا الصيف ، وأوضحت أن انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة يعتمد على مفاوضات حاسمة مع إدارة مان سيتي لإنهائه رسميًا ضمن. الأيام القليلة القادمة.


برناردو سيلفا

ذكرت صحيفة “لا جازيتاوقال الإيطالي ، إن روما الإيطالي أنهى مفاوضاته مع باريس سان جيرمان ، ليضم النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم ، لاعب خط الوسط ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Wijnaldum
Wijnaldum

قرر اللاعب الألماني الدولي تيمو فيرنر ، مهاجم تشيلسي ، التضحية بنصف راتبه من أجل العودة إلى لايبزيغ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرنر
ويرنر

كشفت تقارير صحفية عن دخول بعض الأندية الفرنسية والتركية منافسة مع نادي الزمالك للتعاقد مع مهدي مبارك لاعب الوسط المغربي للفتح الرباطي ابتداء من الموسم الجديد.

وقال موقع “هسبورت” المغربي ، إن إدارة النادي تلقت بعض العروض من فرنسا وتركيا ، إضافة إلى الزمالك الذي أراد أيضًا التعاقد مع مبارك خلال فترة الانتقالات الصيفية ، مشيرًا إلى أن الفريق لم يقرر بعد وجهة اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.