التخطي إلى المحتوى

تواصل الأندية الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023..

في التقرير التالي نستعرض أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقع النجم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز لاعب أياكس أمستردام عقدًا للانتقال رسميًا إلى مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات ، حتى يونيو 2027 ، مع الشياطين الحمر.

وكشف نادي مانشستر يونايتد ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عن مقطع فيديو يعرض فيه لاعبه الأرجنتيني الجديد ، ليساندرو مارتينيز ، مدافع أياكس.

فيما حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب إشبيلية ، لدعم الجانب الدفاعي لبرشلونة في الموسم الجديد 2022-2023.

وقال الصحفي جيرارد روميرو لمحطة الإذاعة الإسبانية كادينا سير ، إن انتقال المدافع الفرنسي جول كوندي إلى برشلونة تم حسمه بنسبة 100٪ ، مضيفا أن الإعلان عن الصفقة سيكون مسألة وقت.

وأضاف روميرو أن رغبة مدافع إشبيلية جول كوندي حسمت الأمور لصالح برشلونة وتغلب على تشيلسي في الصفقة.


جول كوندي

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة قوية لرغبة إدارة برشلونة في بيع الحارس الألماني أندريه تير شتيجن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حارس المرمى الألماني أندريه تير شتيجن البالغ من العمر 30 عامًا لديه عقد مع برشلونة ينتهي في يونيو 2025.

وذكرت محطة الإذاعة الإسبانية كادينا سير أن مسؤولي برشلونة يفكرون في بيع الحارس الألماني تير شتيجن لإفساح المجال في قائمة الصفقات المحتملة هذا الصيف.

وأضافت أنه بعد فشل انتقال الهولندي فرانكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد ، لجأ برشلونة إلى لاعب آخر ، تير شتيجن ، لبيعه هذا الصيف ، من أجل تقليص قائمة برشلونة لاستيعاب صفقات جديدة.

تير شتيجن
تير شتيجن

أعلن نادي نابولي الإيطالي رسميًا ضم الكوري الجنوبي كيم مين جاي من فنربخشة التركي ، حيث وقع اللاعب عقود انضمامه لمدة 3 مواسم مع إمكانية إضافة موسمين مقابل 20 مليون يورو..

الوحش رسميًا لاعب في نابولي!

كما أعلن أتلتيكو مدريد تمديد عقد مانو سانشيز حتى موسم 2027 ، حيث سيلعب الموسم المقبل على سبيل الإعارة في أوساسونا.

ونشر أتلتيكو مدريد بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي وحسابه على تويتر ، قال فيه ، إن مانو سانشيز يمدد عقده حتى عام 2027 وسيلعب الموسم المقبل على سبيل الإعارة في أوساسونا. حظا سعيدا نتمنى لك يا مانو.

وأضاف بيان الروجي بلانكوس “اتفاق مع أوساسونا على إعارة مانو سانشيز”. سيستمر الظهير الأيسر الشاب في النمو كلاعب في بامبلونا ، حيث لعب الموسم الماضي بالفعل..

2

وأعلن فينورد الهولندي ، في بيان رسمي ، التعاقد مع المغربي أسامة الإدريسي الجناح الأيمن لفريق إشبيلية ، لموسم على سبيل الإعارة حتى يونيو 2023.

المغربي أسامة الإدريسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.