التخطي إلى المحتوى

تواصل الأندية الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023..

في التقرير التالي نستعرض أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أعاد ميلان فتح محادثات مع نظيره تشيلسي بشأن التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش ، وبحسب صحيفة “صن” الإنجليزية ، أعاد ميلان إشعال اهتمامه بالجناح ، وهو ما قد يتراجع أكثر في ترتيب مهاجم تشيلسي بعد وصوله. رحيم سترلينج.


حكيم زياش

ويسعى جوزيه مورينيو ، مدرب فريق روما الإيطالي ، للتعاقد مع المدافع الإيفواري إيريك بيلي ، وقد حدد ناديه مانشستر يونايتد سعره بـ 10 ملايين يورو ، استعدادًا لمغادرة الفريق هذا الصيف ، وفقًا لما ذكرته الإنجليزية. صحيفة “ميرور” ، يُعتقد أن السعر المطلوب يبلغ حوالي 10 ملايين يورو ، رغم أن روما قد تطلب قرضًا مع خيار الشراء أولاً.

إريك بيلي
إريك بيلي

قالت صحيفة “ميرور” البريطانية ، إن مانشستر يونايتد على أتم الاستعداد للسماح للنجم كريستيانو رونالدو بالمغادرة ، ولكن على سبيل الإعارة ، كما طلب النادي من اللاعب البرتغالي تمديد عقده لمدة عام والعودة الصيف المقبل ، وذلك بهدف. للسماح له بالمغادرة.

رونالدو
رونالدو

وبحسب صحيفة “تلغراف” ، هناك اتفاق مبدئي على تمديد عقد إعارة لوكاكو إلى إنتر ميلان لمدة عام آخر ، كما يأمل الناديان بعد عامين على سبيل الإعارة ، عندما يتبقى لروميلو لوكاكو عامين على عقده مع البلوز. سيتمكن النادي الإيطالي من تحمل تمويل الصفقة الدائمة للنجم البلجيكي.

لوكاكو
لوكاكو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.