التخطي إلى المحتوى

وتقام مباراة الكلاسيكو المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة على هامش جولة الفريقين الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية. الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد 24 يوليو بتوقيت القاهرة بالملعب أليجيانت ، لاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية.

نستعرض أبرز المواجهات في تاريخ الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة ، بحضور الأسطوريين البرتغاليين كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ، على رأس قائمة الفريقين بين عامي 2009 و 2018 ، قبل رحيل الدون إلى يوفنتوس ومن هناك إلى مانشستر يونايتد ، ورحيل البرغوث إلى باريس سان جيرمان. .

وخاض الفريقان 23 مباراة بحضور ميسي ورونالدو ، بواقع 8 مباريات تعادل ، وفاز برشلونة 14 مرة ، وريال مدريد 10 انتصارات.

وكان ترتيب الهدافين في تلك الحقبة على النحو التالي:

ميسي 23 هدفا

رونالدو 18 هدفا

سواريز 9 أهداف

بنزيمة 9 أهداف

بيدرو 5 أهداف

بيعت تذاكر مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة ، والبالغة 65 ألف تذكرة ، في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس..

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه سيلعب 4 مباريات في الكأس الدولية للأبطال هذا الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الكتالوني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز مبارياته في الجولة الصيفية لعام 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية أمام إنتر ميامي يوم 19 يوليو المقبل.

وسيخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه اللدود ريال مدريد بطل أوروبا والدوري الإسباني في لاس فيغاس ، تليها مباراة يوفنتوس في 26 يوليو في دالاس ، وتختتم تحضيراتها بلقاء نيويورك ريد بولز في يوليو. 30.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.