التخطي إلى المحتوى

قروض السكن في ليبياأعلنت الحكومة الليبية قبل أيام عن تسجيل قروض الإسكان الليبية للأسر الفقيرة المحتاجة للمساعدة للحصول على المساعدة المالية التي تقدمها الحكومة الليبية بشكل شهري ، حيث تسعى الحكومة لمساعدة كل أبناء البلاد وتقديمها. لهم بالمساعدة وخاصة المساعدة المالية لهذا فهو يقدم أكثر من أحد برامج الدعم كان نظام القروض السكنية في ليبيا وإليكم المزيد من التفاصيل حول هذه القروض.

نظام القروض في ليبيا

كان نظام الإقراض في ليبيا مخصصًا للأفراد والأسر ذوي الدخل المنخفض الذين يحتاجون إلى المساعدة في ليبيا ، مما يعني أن النظام مخصص لفئات معينة لزيادة دخلهم الشهري ومساعدتهم على مواجهة صعوبات الحياة وتجاربها. وأوضح أن التسجيل في نظام القروض للمواطنين الليبيين على النحو التالي:

  • الوصول إلى الرابط المباشر لمبادرة رئيس الوزراء والإسكان.
  • بمجرد دخوله إلى الموقع السابق ، يطلب الموقع من المستفيد تسجيل بياناته الشخصية ، وأهمها الاسم ورقم التعريف ، حتى يتمكن من الاستفادة من خدمات الموقع.
  • بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، انقر فوق علامة التبويب تأكيد البيانات لإكمال عملية التسجيل من زر التسجيل.
  • وبذلك يتم تسجيل الحساب في الموقع ويمكن استخدامه لإتمام الخدمات التي يرغب المستفيد مثلها مثل طلب الرهن العقاري.

قروض السكن في ليبيا

مبادرة الرئيس الليبي لإسكان الشباب والأسر الفقيرة

تم الإعلان عن النظام الجديد للقروض السكنية لفئات مختلفة في ليبيا في مؤتمر صحفي بإشراف لجنة تنفيذ المشاريع الليبية بهدف مساعدة فئات معينة في ليبيا ، وهم الشباب وذوي الدخل المنخفض أو المتوسط ​​، على التسهيل. بناء حياتهم أو تحقيق مشاريع صغيرة.

مع العلم أن هذه القروض تشمل جميع الشباب الليبيين في جميع مناطق ومناطق ليبيا ، وأنه سيكون هناك ما يقرب من 25000 قطعة أرض للمواطنين ، وأنه سيكون هناك ما يقرب من 50000 شقة للمواطنين وكذلك لذوي الدخل المنخفض أو المتوسط ​​، وهناك وسيتم تخصيص مبلغ لإنجاز هذه الخطة بما يقارب المليار ونصف المليار دينار من أجل زيادة القدرة على مساعدة الشباب في ليبيا لبناء حياتهم ومستقبلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.