التخطي إلى المحتوى

ما هو التوقيت الصيفي في الأردن 2022 ازداد البحث في السنوات الأخيرة حول معرفة التوقيت الصيفي في دولة الأردن بعد تغيير الساعة لضبط التوقيت الصيفي داخل الدولة ، مع اقتراب نهاية فصل الشتاء في دولة الأردن وبالتالي حكومة المملكة. ولأول مرة تغير موعد تنفيذ القرار اعتباراً من هذا الشهر ، ولهذا السبب سنعرض لكم الأسبوع المقبل التوقيت الصيفي في الأردن لعام 2022.

التوقيت الصيفي في الأردن 2022

التوقيت الصيفي في الأردن يبدأ التوقيت الصيفي 2022 في المملكة الأردنية الهاشمية اعتبارًا من 25 فبراير ، حيث تم تقديم الساعة بعد 60 دقيقة من حلول الساعة ظهرًا ، وفقًا للتغييرات التي حددها مجلس الوزراء الأردني. .

وسيستمرون في العمل خلال فترة الصيف في المملكة الأردنية لمدة ثمانية أشهر ، وسيعودون للعمل حسب التوقيت الشتوي ، وبناءً عليه ستعود الساعة إلى الوراء 60 دقيقة ، إلى 27 من الشهر المقبل. اكتوبر.

تم اعتماد التوقيت الرسمي والتوقيت الصيفي في دولة الأردن منذ 9 سنوات ، بعد قرار مجلس الوزراء الأردني عام 2013 ، وتقرر أن نهاية شهر مايو هي بداية التوقيت الصيفي وآخر جمعة من شهر أكتوبر لكل منهما. يبدأ العام بالتوقيت الشتوي.

الطقس في الأيام القليلة المقبلة

  • ومتى يكون متوقعا في الأيام القليلة المقبلة ، سترتفع درجات الحرارة في دولة الأردن وتكون في بعض المناطق باردة ، مع هطول أمطار في أقصى شمال المملكة مع بعض السحب والرياح المنخفضة.
  • ومن المتوقع أن تزداد درجات الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث تكون مشمسة نسبيًا نهارًا وباردة ليلًا ، مع هبوب رياح من الجنوب الشرقي وتصل إلى سرعة معتدلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.