التخطي إلى المحتوى

عاد أستون فيلا من الخلف بهدفين إلى تعادل مثير في الوقت القاتل ضد غريمه مانشستر يونايتد اليوم السبت ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين معًا على ملعب بيرث أرينا في أستراليا ، في إطار استعدادات الفريقين لخوض المباراة. الموسم الجديد 2023..

سجل جادون سانشو أهداف مان يونايتد في الدقيقة 25 ، ثم أضاف ماني كاش الهدف الثاني بهدف في مرماه في الدقيقة 42 من الشوط الأول ، فيما سجل ليون بيلي الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 49 ، ثم عادل كالوم تشامبرز. في الدقيقة الثالثة في الوقت الإضافي بعد انتهاء المباراة بضربة رأسية مثالية 93+.

لقاء عاصف حتى الآن! 🌧

يواصل مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد ، حيث لعب 3 مباريات ودية سابقة ضد ليفربول وفاز بأربع مباريات دون رد ، كما تغلب على ملبورن فيكتوري 4-1 في المباراة الثانية ، وفي اللقاء الثالث تغلب على كريستال بالاس بفارق ضئيل. ثلاثة أهداف لواحد.

سيسافر مان يونايتد إلى أوسلا السويدي ، حيث سيلعب مباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد في 30 يوليو ، ثم ينهي تدريباته ضد رايو فاليكانو في 31 يوليو.

عزز مان يونايتد صفوفه بصفقات رفيعة المستوى ، حيث وقع مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز ، من أياكس ، والمدافع الهولندي مالاسيا ، ولاعبة الوسط الدنماركية كريستين إريكسن..

بينما يبحث فريق أستون فيلا عن عروض قوية في مبارياته الودية للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل بداية الموسم ، بعد أن تمكن من عقد صفقات قوية خلال الفترة الحالية ، ولعل أهمها وهو تفعيل بند الشراء في عقد الجناح البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة مقابل 20 مليون. اليورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.