التخطي إلى المحتوى

ويتفوق فريق مانشستر سيتي على ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، من حيث القيمة التسويقية قبل قمة الدرع الخيرية في افتتاح الموسم الجديد في إنجلترا 2022-2023.

وسيلتقي سيتي مع الريدز على ملعب كينج باور معقل فريق ليستر سيتي في المواجهة النارية المقررة مساء السبت.

تقام مباراة كأس الدرع الخيرية بين الفائزين بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

تبلغ القيمة التسويقية لفريق مانشستر سيتي 1.02 مليار يورو ، بحسب شبكة “سوق الانتقالات” العالمية ، ليصبح أغلى ناد في العالم ، بينما تبلغ قيمة فريق ليفربول 870 مليون يورو.

النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند أغلى لاعب من حيث القيمة التسويقية في قمة مانشستر سيتي ضد ليفربول ، بقيمة 150 مليون يورو.

وينتظر هالاند أول ظهور رسمي له بقميص مانشستر سيتي أمام ليفربول ، بعد انضمامه إلى مواطنه من بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بينما يتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة أغلى لاعبي ليفربول في مباراة الليلة ، حيث وصل سعر الفرعون إلى 90 مليون يورو ، يليه ترينت ألكسندر أرنولد بقيمة تسويقية 80 مليون يورو.

ويشارك فريق ليفربول في درع المجتمع 2022 ، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي 6-5 بركلات الترجيح على ملعب ويمبلي ، فيما توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.