التخطي إلى المحتوى

غادر النجم السنغالي ساديو ماني ، المهاجم الألماني لبايرن ميونيخ ، المعسكر البافاري بالولايات المتحدة الأمريكية متوجهاً إلى المغرب لحضور حفل الأفضل في إفريقيا لعام 2022 في الرباط بالمغرب.

سافر نجم بايرن ميونيخ ساديو ماني بطائرة خاصة إلى المغرب لحضور حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022 ، والذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم ، بعد مشاركته في المباراة الودية البافارية ضد دي سي يونايتد الأمريكية.

وانتصر بايرن ميونيخ على دي سي يونايتد 6-2 في مباراة ودية ، صباح الخميس ، وسجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في المباراة.

يتنافس نجم بايرن ميونخ ساديو ماني مع زميله السابق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول ، وإدوارد ميندي حارس تيرانجا وتشيلسي ، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022.

ساديو ماني هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2022 ، بعد فوزه بكأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون وقيادة بلاده إلى مونديال 2022 في قطر.

جدير بالذكر أن ساديو ماني فاز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول الموسم الماضي ، قبل أن يغادر إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.