التخطي إلى المحتوى

يدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة ودية جديدة عندما يلتقي مع أستون فيلا في تمام الساعة 12:15 ظهر اليوم ، في الاجتماع الذي يجمعهم في ملعب بيرث أرينا في أستراليا ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

موعد مباراة مان يونايتد وأستون فيلا والقناة الناقلة

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة 12:15 ظهر اليوم بتوقيت القاهرة ، ضمن المباراة الودية التي ستقام على ملعب بيرث أرينا ،ومن المتوقع بث المباراة على قناة مانشستر يونايتد الرسمية على موقع يوتيوب.

لعب مانشستر يونايتد 3 مباريات ودية حتى الآن منذ أن تولى المدرب إيريك تين هاج المسؤولية وتمكن من الفوز على ليفربول 4/0 ، ثم ملبورن 4/1 ، وأخيراً سحق كريستال بالاس 3/1.

يأمل مانشستر يونايتد خلال الموسم الجديد تصحيح وضعه بعد الموسم السيئ الذي شهده الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق سولشاير.

يريد نادي مانشستر يونايتد ، بقيادة المدرب إريك تين هاج ، العودة إلى منصات البطولة في الموسم الجديد ، ورغم ذلك لم يعقد النادي أي صفقات قوية خلال الفترة الماضية ، وكان راضياً عن التعاقد معه. ثلاث صفقات هي Tyrell Malacia و Christian Eriksen و Lisandro Martinez.

ولمح إيريك تن هاج إلى رغبته في إبرام المزيد من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية الحالية إذا كان يريد تحقيق النجاح بنهاية الموسم المقبل..

من ناحية أخرى ، يحاول أستون فيلا بقيادة المدرب ستيفن جيرارد ترتيب أوراقه مرة أخرى في الموسم الجديد من أجل التنافس على التواجد في المربع الذهبي استعدادًا لمشاركته في بطولات الدوري الأوروبي ، وكذلك الإعداد المبكر للاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية تجعله بعيدًا عن منطقة الهبوط في الدوري. إنجلترا خلال الموسم الجديد.

يستعد أستون فيلا للموسم الجديد بعد توقيعه 5 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقيادة فيليب كوتينيو الذي قام بتفعيل بند الشراء في عقده القادم من برشلونة ، بينما تخلى عن خدمات الدولي محمود حسن تريزيجيه ، جناح المنتخب المصري الذي انضم لصفوف طرابزون التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.