التخطي إلى المحتوى

سيواجه مانشستر يونايتد كريستال بالاس ، اليوم الثلاثاء ، في مباراة ودية على ملعب ملبورن للكريكيت ، استعدادًا لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة. وستنقل المباراة على قناة اليوتيوب الرسمية لمانشستر يونايتد ، إضافة إلى قناة الشارقة الرياضية المفتوحة على النايل سات.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد فاز بالمباراة الأخيرة على يد فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما خسر كريستال بالاس أمام ليفربول بهدفين دون رد.

كما حقق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على ليفربول بأربعة أهداف دون رد ، في المباراة الودية التي أقيمت في تايلاند ، استعدادًا للموسم الجديد ، في الظهور الأول للمدرب الهولندي إريك تن هاج ، الفريق الجديد..

يستعد تين هاج لقيادة مانشستر يونايتد للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته المقبلة ، ويسعى لتحقيق أقصى استفادة من المباريات الودية خلال الفترة الحالية.

تحدث إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن أداء فريقه في المباراة الودية الأخيرة مع ملبورن فيكتوري ، قائلاً: “لقد واجهنا خصمًا قويًا في الدفاع وكان ينتظرنا ، أعتقد أن رد فعل الفريق كان جيدًا حقًا ، لقد صنعنا الكثير من الفرص. خاصة على الجانب الأيمن ، ميلبورن خصم يتقدم للأمام ، إنه أسهل من فريق دفاعي ، هذا يجعلنا نركض أكثر. “

“لقد أخذنا الكثير من اللاعبين الشباب معنا لإحداث انطباع فيهم والحصول على فرصة للعب ومعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى الإعارة أو أن يكونوا مع الفريق الأول بشكل مباشر ، ولكن هناك بعض اللاعبين بالطبع بحاجة إلى تحسين و التطوير والمزيد من الوقت ، أنتوني مارسيال متأكد من قدرته على العودة بشكل أفضل وأعتقد أنه يستطيع فعل ذلك عندما يكون لديه التركيز الصحيح والتحفيز أيضًا ، فهو يعمل بجد كل يوم وسيحصل على مكافأة إيجابية لأنه لاعب جيد وهو في يديه “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.