التخطي إلى المحتوى

يستضيف مانشستر يونايتد رايو فاليكانو في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد ، في مباراة ودية على ملعب أولد ترافورد ، في إطار الاستعدادات الجادة للموسم الجديد 2022-2023.

وسقط فريق مان يونايتد في اللحظات الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس السبت في “أوسلو” عاصمة النرويج بصاروخ من النجم البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 90.

يتطلع إريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، إلى إنهاء الفترة التحضيرية بفوزه على رايو فاليكانو على ملعب أولد ترافورد ، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

من المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد موسم الدوري الإنجليزي الجديد ضد برايتون على ملعب أولد ترافورد في الجولة الأولى يوم 7 أغسطس.

بدأ مانشستر يونايتد الجولة الصيفية بفوز ساحق على ليفربول 4-0 في كلاسيكو ودي ، ثم فاز في المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو..

بعد 4 أيام ، تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الودية الثالثة ضد كريستال بالاس ، فيما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال المباراة الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا في 23 يوليو ، وسقط يوم أمس ، السبت ، ضد أتلتيكو مدريد 0. -1.

ومن المقرر أن تشهد مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يشارك في أي مباريات في الجولة الصيفية للشياطين الحمر ، بسبب محاولاته المكثفة للرحيل عن أولد ترافورد ، رغم تمديد عقده مع النادي حتى يونيو 2023.

هدف كريستيانو رونالدو إلى مغادرة مان يونايتد ، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، بعد فشل الشياطين الحمر في التأهل للمسابقة القارية ، والتحول إلى الدوري الأوروبي ، لكن دون جدوى بسبب رفض عدة أندية للتعاقد معه ، وهي: تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد.

بسبب عودته المتأخرة إلى معسكر مانشستر يونايتد ، قرر تين هاج إقصاء رونالدو من مباراة أتلتيكو مدريد ، لكنه سيظهر أمام رايو فاليكانو في المواجهة الأخيرة من الجولة الصيفية قبل الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.