التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، اليوم الأحد ، تعاقده الرسمي مع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أياكس أمستردام.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي: “يسر مانشستر يونايتد أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق مع أياكس لتوقيع اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز”.

وأضاف البيان: “من المنتظر استكمال الصفقة بعد خضوع اللاعب لفحص طبي ووضع اللمسات الأخيرة على ترتيبات انتقاله للعب في إنجلترا”.

وكشفت تقارير صحفية ، في وقت سابق ، أن مانشستر يونايتد تعاقد مع مدافع أياكس ليساندرو مارتينيز مقابل 55 مليون يورو حتى يونيو 2027.

ونشر فابريزيو رومانو ، الصحفي بشبكة “سكاي سبورت” ، عبر صفحته الرسمية على تويتر ، أن مارتينيز الذي وقع عقدًا لمدة خمس سنوات يخضع لفحص طبي في مانشستر قبل استكمال إجراءات التأشيرة ، وأن المدافع لن يسافر إلى أستراليا التي تشهد آخر مباراتين وديتين لمانشستر. قبل الموسم الجديد.

وتغلب مانشستر يونايتد على أرسنال الذي كان ينافس على ضم مارتينيز لكن المدرب الهولندي تين هاج كان عاملا أساسيا في فوز يونايتد بالصفقة.

وسيكون ليساندرو مارتينيز صفقة مهمة بعد تيريل ملاسيا القادم من نادي فينورد الهولندي في صفقة قيمتها 13 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.