التخطي إلى المحتوى

تعادل مانشستر يونايتد 1-1 مع ضيفه ، رايو فاليكانو ، في مباراة ودية جمعتهما مساء الأحد ، على ملعب أولد ترافورد ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وشهدت المباراة أول مشاركة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد ، خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد ، بسبب محاولاته المكثفة للرحيل عن أولد ترافورد ، رغم تمديد عقده مع النادي حتى يونيو 2023.

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الأول عن طريق عماد ديالو في الدقيقة 48 من المباراة ، لكن رايو فاليكانو تمكن من التعادل في الدقيقة 57 من المباراة.

من المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد موسم الدوري الإنجليزي الجديد ضد برايتون على ملعب أولد ترافورد في الجولة الأولى يوم 7 أغسطس.

بدأ مانشستر يونايتد الجولة الصيفية بفوز ساحق على ليفربول 4-0 في كلاسيكو ودي ، ثم فاز في المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو..

بعد 4 أيام ، تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الودية الثالثة ضد كريستال بالاس ، فيما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال المباراة الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا في 23 يوليو ، وسقط يوم أمس ، السبت ، ضد أتلتيكو مدريد 0. -1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.