التخطي إلى المحتوى

يلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد في تمام الساعة 2:30 ظهر اليوم السبت ، في مباراة ودية يستضيفها ملعب “أوليفول” بالعاصمة النرويجية أوسلو..

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

وتقام المباراة الودية بين مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 2:00 ظهر اليوم السبت ، على ملعب ليفال بالنرويج ، استعدادًا للموسم الجديد..

أنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة الموسم الماضي ، فاز بها من 38 مباراة ، و 16 مباراة ، وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة.

ويسعى يونايتد هذا الموسم للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والتأهل لإحدى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل..

بينما أنهى أتلتيكو مدريد الموسم الماضي في المركز الثالث على جدول الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 71 نقطة من 38 مباراة خاضها حتى الآن ، وفاز في 21 مباراة ، وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مباريات. أبطال أوروبا في الموسم الجديد

كان مانشستر يونايتد قد اكتسح ليفربول 4-0 في كلاسيكو ودي ، ثم فاز في المباراة الودية الثانية ضد ملبورن فيكتوري الأسترالي (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو.

بعد 4 أيام ، تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الودية الثالثة ضد كريستال بالاس ، فيما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال المباراة الودية الرابعة للشياطين الحمر ضد أستون فيلا في 23 يوليو..

يستعد مانشستر يونايتد لبدء موسمه الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يلتقي برايتون آند هوف ألبيون في 7 أغسطس ، علما أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري الإنجليزي.

من ناحية أخرى ، بدأ أتلتيكو مدريد استعداداته للموسم الجديد بفوزه الودية 4-0 على نومانسيا ، ثم يواجه قادس يوم الخميس 4 أغسطس ، وبعد 3 أيام سيلتقي مع يوفنتوس الإيطالي ، ثم يبدأ مشواره في إسبانيا. الدوري حيث سيكون ضيفًا على خيتافي يوم 15 أغسطس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.