التخطي إلى المحتوى

تألق النرويجي إيرلينج هالاند في أول ظهور له مع فريقه الجديد مانشستر سيتي ، وسجل هدف الفوز ضد بايرن ميونيخ ، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “لامبو فيلد” بين بطلي إنجلترا وألمانيا ، على التوالي ، على على هامش جولة الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسجل هالاند الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 12 عن طريق جاك غريليش ، قبل توقف المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية واستئنافها مرة أخرى بعد تقليص مدة المباراة على أن تقام في نصفين مدة كل منهما 40 دقيقة فقط.

هالاند يسجل هدف مانشستر سيتي في شباك بايرن ميونيخ

في الشوط الثاني ، بعد أن تناوب صانعو ألعاب مانشستر سيتي على منح الوافد الجديد الهدايا أمام المرمى ، سجل هالاند هدفًا بنفس طريقة الهدف الأول بعد تمريرة من برناردو سيلفا ، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

يستعد بايرن ميونيخ لمواجهة لايبزيج في 30 يوليو في كأس السوبر الألماني ، بينما يستعد سيتي لمواجهة ليفربول في نفس اليوم في كأس درع المجتمع الإنجليزي.

غاب السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ الجديد عن تشكيل المدرب جوليان ناجيلسمان مدرب الفريق ، حيث تم استبعاده من قائمة مباراة اليوم ، وجاء التشكيل على النحو التالي ..

حارس المرمى: نوير.

خط الدفاع: هيرنانديز ، ديفيز ، أوبيكانو ، بافارد.

خط الوسط: مارسيل سابيتزر ، كومان ، كيميش.

المهاجمون: جنابري ، مولر ، ليروي ساني.

على صعيد آخر ، بدأ بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، اللقاء بالتشكيلة التالية.

حارس المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ويلسون ، دياز ، ناثان أك ، كانسيلو.

خط الوسط: رودري ، برناردو سيلفا ، كيفين دي بروين.

المهاجمون: جريليش ، رياض محرز ، هالاند.

وتغلب مانشستر سيتي على كلوب أمريكا قبل يومين بينما تغلب بايرن ميونيخ على دي سي يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين في الجولة التمهيدية للفريقين بالولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.