التخطي إلى المحتوى

احتفلت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا بميلاد طفلها الأول مع زوجها رجل الأعمال البريطاني ألكسندر جيلكس الذي أطلق عليه اسم ثيودور..

نشرت شارابوفا صورة مع زوجها وطفلهما الأول ، عبر حسابها على موقع “انستجرام” ، ورافقتها بالتعليق: “ثيودور .. أجمل هدية ومكافأة يمكن أن تطلبها أسرتنا الصغيرة” مع شرح عيد ميلاده الذي صادف 1 يوليو 2022.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا

أعلنت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا ، 35 عاما ، وصاحبة 5 بطولات كبرى للتنس ، زواجها من رجل الأعمال البريطاني ألكسندر جيلكس ، في ديسمبر 2020 ، ثم نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram ، للإعلان عن ارتباطهم الرسمي بعد قصة حب استمرت لفترة.

فازت شارابوفا بأول لقب لها في البطولات الأربع الكبرى في بطولة ويمبلدن عام 2004 وهي لا تزال في عامها السابع عشر ، قبل أن تكمل رحلة تلك البطولات وتفوز بأربعة ألقاب لها في بطولة فرنسا المفتوحة عام 2012..

في عام 2016 ، أوقفت ماريا شارابوفا من اللعب لمدة 15 شهرًا بعد أن أثبتت الاختبارات أنها تناولت عقار ميلدونيوم المنبه المحظور. في أغسطس 2002 ، أعلنت بعد ذلك تقاعدها النهائي في فبراير الماضي ، بسبب إصابة في الكتف.

شارابوفا وزوجها مع ابنهما الرضيع
شارابوفا وزوجها مع ابنهما الرضيع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.