التخطي إلى المحتوى

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن صفقات برشلونة الحالية زادت بشكل كبير بعد إعلان التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ مقابل 45 مليون يورو و 5 ملايين يورو في متغيرات..

وأضافت الصحيفة أن برشلونة انتقل من المنطقة الحمراء إلى ثالث أكثر الفرق إنفاقًا في أوروبا في سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، ليصبح ثالث أكثر فريق إنفاقًا في سوق الانتقالات الحالي ، بحوالي 100 مليون يورو..

ولفتت الصحيفة إلى أنه خلال أسبوعين ، حول برشلونة وضعه من المنطقة الحمراء والخطيرة إلى ثالث أكثر فريق إنفاقًا على الصفقات في سوق الانتقالات الحالي ، والأول عند حساب كميات المتغيرات ، بفضل الرافعات الاقتصادية. ، حيث باعت إدارة الفريق جزءًا من حقوق البث التلفزيوني وتستعد لبيع المزيد.

وقع برشلونة على صفقات مجانية ، حيث ضمت الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي كريستنسن بعد انتهاء عقديهما مع ميلان وتشيلسي ، ووقع عقدًا جديدًا مع الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي كان لاعباً في الفريق وانتهى عقده السابق الماضي. يونيو ، ودفع 55 مليون يورو و 10 ملايين يورو في متغيرات تشمل البرازيلي رافينيا. من ليدز يونايتد ، دفع أيضًا 45 مليون يورو و 5 ملايين يورو في متغيرات تشمل البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ..

في المجموع ، أنفق برشلونة 100 مليون يورو على صفقتين يمكن أن تصلا إلى 115 مليون يورو مع الإضافات والحوافز ، مما يجعله ثالث أكبر فريق إنفاق في سوق الانتقالات الحالي ، خلف مانشستر سيتي ولييدز يونايتد..

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يقضي مثل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التي لا تعاني من مشاكل مالية ، ويطمح الفريق إلى المزيد من العقود ، حيث يضع ضمن أهدافه مدافع إشبيلية الفرنسي كوندي ، لكنه مطلوب أيضًا لبيع اللاعبين وتقليص عدد اللاعبين. كتلة الراتب في الفريق لتسجيل الصفقات الجديدة..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.