التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قرر التخلي عن فكرة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الذي يسعى لترك النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية..

كريستيانو رونالدو لديه عقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023 ، لكنه يريد الانتقال لناد أوروبي آخر ، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، خاصة وأن الفريق لن يلعب في المسابقة القارية ويتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي. .

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مسؤولي أتلتيكو مدريد يعتقدون أن الصفقة غير مجدية اقتصاديًا بسبب ارتفاع راتب اللاعب ، فضلاً عن عدم قدرة النادي على دفع قيمته لمانشستر يونايتد ، فضلاً عن فائض الفريق بخمسة لاعبين. المضربين لدرجة الرغبة في التخلي عن أحدهم..

ولفتت الصحيفة إلى أن خزينة أتلتيكو مدريد قد لا تسمح له بالتعاقد مع رونالدو ، الذي ترددت أنباء عن حصوله على نحو 26 مليون جنيه إسترليني سنويًا في مانشستر يونايتد ، بالإضافة إلى وجود سيميوني بخمسة مهاجمين هم أنطوان جريزمان وجواو فيليكس وماثيوز كونا وكوريا. ، ألفارو موراتا وملاك كوريا.

يواصل المهاجم البرتغالي بحثه عن ناد جديد هذا الصيف للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، مع مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي..

كما يعتبر أتلتيكو مدريد الضحية المفضلة للنجم كريستيانو رونالدو ، حيث سجل 25 هدفًا في مرمىهم وقدم 13 تمريرة حاسمة ، منها 4 مرات سجل فيها ثلاثية. كما وقف في طريق طموح أتلتيكو مدريد بالفوز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات وإخراجهم من دور الـ16 مع يوفنتوس ومن ربع النهائي والنهائي ونصف النهائي مع ريال مدريد ، وفاز باللقب مرتين مع ميرينغ على حساب جاره المنافس عام 2014 في لشبونة 4-1 بعد التمديد وبركلات الترجيح في ميلانو 2016 ، وكان هو الذي سجل ركلة الجزاء الحاسمة..

يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي ديربي العاصمة الإسبانية ، حيث سجل 22 هدفاً مع ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد ، منها 12 هدفاً في الدوري الإسباني ، و 6 في كأس الملك ، و 4 في دوري أبطال أوروبا. كما سجل ثلاثية مع يوفنتوس في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده من الأهداف ضد الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية إلى 25 هدفا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.