التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن مارسيلو دا سيلفا ، لاعب ريال مدريد الأسبق ، تلقى عرضًا من ليون الفرنسي للانضمام إليه هذا الصيف ، بعد أن أنهى عقده مع ريال مدريد بحلول 30 يونيو ، وحتى الآن لم يحدد وجهته المقبلة.

وأكدت “فوت ميركاتو” الفرنسية أن اللاعب البرازيلي تلقى عرضا من ليون قبل أن يسحبه النادي بسبب ارتفاع راتب مارسيلو ، وأشارت تقارير إلى دفع 9 ملايين للاعب البالغ من العمر 34 عاما ولعب 17 مباراة فقط الموسم الماضي. لن يكون قرارا سليما ، بحسب الصحيفة الفرنسية. ذكر الفرنسية مركاتو القدم

في الوقت نفسه ، تلقى مارسيلو عروضًا من الولايات المتحدة والبرازيل ، لكنه يريد مواصلة اللعب في أوروبا ، وحتى الآن لم يجد وجهته التالية ، بسبب الراتب الذي يتقاضاه.

غادر مارسيلو ريال مدريد رسميًا بعد مسيرة استمرت 16 عامًا مليئة بالإنجازات والسجلات ، بعد نهاية موسم 2021-2022.

ودع البرازيلي مارسيلو ريال مدريد ، في حفل تكريم كبير داخل المدينة الرياضية ، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، بعد 16 عاما قضاها اللاعب في الفريق.

البرازيلي مارسيلو ، 34 عاما ، هو أنجح الألقاب ، حيث حقق معه 25 لقبا خلال 15 عاما دافع فيها عن ألوان النادي الأبيض..

مارسيلو يترك الفريق الملكي بعد أن أصبح أنجح لاعب في التاريخ مع الفريق ، وتجاوز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال ، عندما توج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي ليكون لقبه 24 مع الفريق ، قبل ذلك. عزز هذا التوازن بلقب دوري الأبطال ليرفع رصيده إلى 25 لقباً بالريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.