التخطي إلى المحتوى

أعلن إريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن التشكيلة الأساسية لمباراة ملبورن فيكتوري الودية ، والتي ستقام عند الثانية عشرة وخمس دقيقة ظهر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، في إطار استعدادات الشياطين الحمر لمباريات الموسم الجديد. في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت تشكيلة مانشستر يونايتد للمباراة على النحو التالي:

حارس المرمى: هيتون.

المدافعون: ديوغو دالوت ، هاري ماجواير ، ليندلوف ، لوك شو.

خط الوسط: فريد – سكوت مكتوميناي – برونو فرنانديز.

المهاجمون: جادون سانشو – إيلانجا – مارتيال.

كان مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا كبيرًا على ليفربول بأربعة أهداف دون رد ، في المباراة الودية التي أقيمت في تايلاند ، استعدادًا للموسم الجديد ، في الظهور الأول للمدرب الهولندي إيريك تن هاغ.

وعقب المباراة أكد تين هاج أن فريقه ارتكب أخطاء كثيرة خلال مباراة ليفربول رغم الفوز الكبير بأربعة أهداف. وقال تين هاج بعد المباراة “علينا أن نعمل بجد لتصحيح الأخطاء ، لكننا بالطبع سعداء”. “لقد بدأنا في بناء فريق وأنا سعيد بالمباراة الأولى”.

وأضاف: “لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في الضغط ، أضاعنا بعض الفرص ، لكننا صنعنا الكثير من الأشياء ، وعلينا أن نعمل بجد للقضاء على الأخطاء ، لقد رأيت أشياء جيدة ، والكثير من السرعة والإبداع في الهجوم”.

وختم: “أعلم أن لدينا لاعبين جيدين ولدينا ابتكار في الجزء الهجومي. كان فريقنا شجاعًا واستباقيًا ، لكننا ارتكبنا أخطاء في الضغط ، ومع ذلك فقد صنعنا الكثير من الفرص “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.