التخطي إلى المحتوى

يخوض المحترفون المصريون في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى “الخمسة الكبار” مواجهات قوية في بداية الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

محمد صلاح يصطدم بسيتي

يفتتح النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول الإنجليزي ، موسمه الجديد مع الريدز بمواجهة نارية ضد مانشستر سيتي ، مقررة يوم 30 يوليو ، في الدرع الخيرية بملعب “كينج باور”.

ويشارك فريق ليفربول في بطولة الدرع الخيرية 2022 ، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي 6-5 بركلات الترجيح على ملعب ويمبلي ، فيما توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022..

النيني يقطع شريط الدوري الممتاز أمام كريستال بالاس

ومن المنتظر أن تشهد المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد الظهور الأول لللاعب المصري الدولي محمد النني مع فريقه أرسنال الذي سيلتقي مع كريستال بالاس في “سيلهيرست بارك” يوم 5 أغسطس.

تمكن أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا من الفوز بالمباريات الخمس الودية التي خاضها هذا الصيف كجزء من استعداداته للموسم الجديد.

مرموش يبدأ الموسم مع فولفسبورج في كأس ألمانيا

في غضون ذلك ، يفتتح فريق فولفسبورج المحترف ، ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش ، موسمه الكروي الجديد أمام كارل زايس جينا في كأس ألمانيا يوم 30 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يستضيف فولفسبورج فيردر بريمن في مباراته الافتتاحية في الدوري الألماني على ملعب “فولكسفاغن أرينا” يوم 6 أغسطس.

مواجهة فائقة تنتظر مصطفى محمد مع نانت

ينتظر المهاجم المصري مصطفى محمد ظهوره الرسمي الأول مع نانت الموسم المقبل ، عندما يلتقي بباريس سان جيرمان في مباراة كأس السوبر الفرنسي يوم 31 يوليو.

انضم النجم المصري مصطفى محمد إلى نانت بعقد إعارة لموسم واحد قادمًا من نادي غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، مع خيار شراء المهاجم الدولي مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.