التخطي إلى المحتوى

كتب : حسين حمدان

ليلة منتصف شعبان 2022 تبدأ من المغرب غدا الخميس وتستمر حتى فجر الجمعة ، وقد روى النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “إن الله ينظر إلى خلقه ليلة يوم القيامة”. وسط شعبان فيغفر لهم جميعا.

ليلة منتصف شعبان 2022

كانت ليلة نصف شعبان عظيمة كما قلت لهذا النبي حيث قال: إذا كانت ليلة نصف شعبان يصلون في نهاره ، نزل الله عند شروق الشمس على الدنيا ، أليس كذلك؟ هذا صحيح ، هل …؟ حتى يأتي الفجر.

يذكر أن الدعاء تستجيب ليلة الجمعة ، ليلة الأضحى ، ليلة الفطر ، أول ليلة من رجب ، ووسط شعبان ، ليصلي المسلم ويقترب إلى الله. بالدعاء والصلاة وتلاوة القرآن وغيرها من الحسنات.

دعاء ليلة منتصف شعبان 2022

ويكون دعاء منتصف ليلة شعبان على النحو الآتي:

– اللهم يا مناع ولا تصدقه يا جلال وكرامة اللهم اني لست بالله لكنك خرجت من اللاجئين والقدر من المبحوثين والامن من المخايف والله لو لقد كتبت لك في أم الكتاب مكسورة أو جافة أو بنية أو جافة على الرزق ، بك يا الله امحو بؤسي وحرمي واضطهادي ورشيدي.

– اللهم إني فيك توكلت فاعطني الرزق واكفيني ، وبك أبتهج حتى أخلص نفسي مما يؤذيني. انت تكفيني وافضل مستودع.

– Mon Dieu avec la grandeur du plus grand dans la nuit de la moitié de Shaaban honoré, dans lequel il a rejoint tout ce qui est sage et conclu, pour nous révéler du fléau, ce que nous savons et ce que nous savons et ce que أنتم تعلمون.

– اللهم استهزأ بي من الرزق والفتوحات في كل وقت وكل ساعة ، واجعل كل شيء سهل ويسهل على كل صعب. عوالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.