التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الثلاثاء ، أن ليفربول بطل كأس الدرع الخيرية ، سيكافئ مهاجمه البرتغالي ديوغو جوتا ، بعقد جاد ومربح كمكافأة على البداية الاستثنائية لمسيرته في أنفيلد..

وأكدت صحيفة التلغراف البريطانية ، تكثيف المفاوضات بشأن العقد الجديد مع اللاعب البرتغالي الدولي ، الذي وقع عقدًا مدته خمس سنوات مع ليفربول في عام 2020 من ولفرهامبتون واندرارز مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة: ‘جوتا قدم أداءً رائعًا منذ وصوله إلى ملعب آنفيلد ويمكنه توقع زيادة كبيرة في الراتب مع تمديد عقده..

وتابعت: “المهاجم المصاب سيغيب عن بداية الدوري الإنجليزي عندما يبدأ ليفربول مسيرته أمام فولهام الأسبوع المقبل ، وسينضم إلى التدريبات بعد فترة وجيزة من تعافيه من إصابة في أوتار الركبة..

وأوضحت أن جوتا أصيب في فخذه خلال التدريبات قبل مواجهة مانشستر سيتي السبت الماضي ، ولم يحدد المدرب الألماني يورجن كلوب موعدًا محتملاً لعودته..

ساهم جوتا في قوة كلوب الهجومية ، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 34 هدفًا في 85 مباراة مع ليفربول..

وتابعت الصحيفة: “من خلال تمديد عقده ، سيتم الحفاظ على مستقبل هجوم الفريق ، حيث قام جوتا وداروين نونيز ولويس دياز ، وجميعهم في أوائل أو منتصف العشرينات من عمرهم ، بتقليل متوسط ​​عمر هجوم ليفربول..

تعهد كلوب بتناوب الثلاثي المهاجم بانتظام نظرًا لجودة الخيارات المتاحة ، حيث يقدم كل من صلاح ونونيز وروبرتو فيرمينو ودياز وجوتا بدائل عالية الجودة..

كما أكد كلوب أنه يضع فيرمينو في خططه حيث يجذب المهاجم البرازيلي ، الذي دخل العام الأخير من عقده ، اهتمام العديد من الأندية الأوروبية..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.