التخطي إلى المحتوى

يختتم فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولية المصرية ، محمد صلاح ، استعداداته للموسم الكروي الجديد بمواجهة ضيفه الفرنسي ستراسبورج ، مساء اليوم الأحد ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم المقبل 2023. يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وستراسبورج الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ولعب ليفربول عدة مباريات ودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد ، بدءًا بخسارة مفاجئة بنتيجة 4-0 في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد ، ثم الفوز على كريستال بالاس بثنائية نظيفة في الجولة الآسيوية.

بعد ذلك ، حقق ليفربول فوزًا واسعًا على لايبزيغ الألماني بخماسية نظيفة ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين معًا على ملعب “ريد بول أرينا” ، قبل أن يخسر أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف نظيف على أرضه. نفس الملعب.

وتعد هذه المواجهة الثالثة بين ليفربول وستراسبورغ بفرنسا ، حيث التقيا من قبل في مباراتين في كأس الاتحاد الأوروبي عام 1997 ، وفاز كل فريق على الآخر في لقاء ، وخسر الآخر المواجهة.

سيبدأ ليفربول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2022-2023 ، من خلال مواجهة فولهام الصاعد حديثًا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب كرافن كوتيدج في 6 أغسطس..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.