التخطي إلى المحتوى

وعاد نادي ليفربول لكرة القدم للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد الراحة بعد عودته من الجولة الآسيوية التي شهدت خوض الفريق مباراتين وديتين ضد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس على التوالي في تايلاند وسنغافورة.

وبدأ ليفربول الاستعداد لمباراة ودية قوية أمام فريق لايبزيغ الألماني ، والمقرر إقامتها في تمام الساعة 7:15 مساء الخميس المقبل على ملعب ريد بول أرينا.معقل الأخير وبين مشجعيه في المباراة الودية الثالثة للريدز استعدادًا للموسم الجديد.

وشارك الدولي المصري ، محمد صلاح ، في التدريبات ، وظهر بشكل رائع وأوضح التركيز عليه قبل خوض المباراة المقبلة ، خاصة أنها ضد أحد أقوى فرق البوندسليجا خلال المواسم الماضية.

التقطت عدسات المصورين محمد صلاح خلال الأداء التدريبي ، حيث يعتمد الجهاز الفني للريدز ، بقيادة الألماني يورجن كلوب ، كثيرًا على الفرعون المصري الموسم المقبل لمواصلة الصراع على الألقاب الجماعية.

خسر ليفربول أول مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف في تايلاند ، قبل أن يحقق فوزًا مزدوجًا على حساب كريستال بالاس في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب سنغافورة الوطني ، والتي سجل خلالها محمد صلاح هدفه الأول هذا الموسم. .

محمد صلاح في تدريب ليفربول (1)
محمد صلاح في تدريب ليفربول

محمد صلاح في تدريب ليفربول (2)
محمد صلاح في تدريب ليفربول

محمد صلاح في تدريب ليفربول (3)
محمد صلاح في تدريب ليفربول

محمد صلاح في تدريب ليفربول (4)
محمد صلاح في تدريب ليفربول

محمد صلاح في تدريب ليفربول (5)
محمد صلاح في تدريب ليفربول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.