التخطي إلى المحتوى

يسعى الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، للفوز بالدرع الخيري 2022 ليجمع كل الألقاب الجماعية التي شارك بها مع الريدز على مدى السنوات الخمس الماضية.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقناة الناقلة

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة على ملعب كينج باور بمدينة القاهرة بطولة كأس الدرع الخيرية والمتوقعة بث الاجتماع عبر القناة beIN Sports 1 HD Premium.

نجح محمد صلاح في الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، لكنه لم يفز بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتين من قبل ، حيث خسر ليفربول اللقب أمامه. مان سيتي وأرسنال بركلات الترجيح.

واصل محمد صلاح سلسلة من الإخفاقات في البطولة نفسها ، حيث لم يسجل أي أهداف ، وهو ما يسعى الفرعون المصري إلى تسجيله حتى يتمكن من إضافة بطولة جديدة على المستوى الفردي التهديفية.

وكان ليفربول قد فاز سابقًا بكأس درع المجتمع في 15 نسخة سابقة ، قبل المباراة القادمة ضد مانشستر سيتي.

تقام مباراة كأس الدرع الخيرية بين الفائزين بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022 ، بعد صراع كبير مع ليفربول ، فيما توج الأخير بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.