التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي وفاة رئيسه ومالكه السابق ديفيد موريس ، ونعى ليفربول ديفيد موريس ، عبر الحساب الرسمي للنادي على فيسبوك ، وكتب: “كلنا في ليفربول نشعر بحزن عميق لوفاة رئيس مجلس الإدارة والسابق”. مالك النادي ديفيد موريس قلوبنا مع عائلته. وأصدقائه في هذا الوقت العصيب.


حساب ليفربول على الفيس بوك

شغل موريس منصب رئيس مجلس الإدارة لمدة 16 عامًا من عام 1991 وأصبح رئيسًا فخريًا مدى الحياة بعد بيع أكبر حصته في النادي في عام 2007 ، وتوفي صباح الجمعة عن عمر يناهز 76 عامًا ، بعد أسابيع فقط من وفاة زوجته المحبوبة مارج ، 39 عامًا..

بينما كان عمه السير جون موريس – مؤسس إمبراطورية البيع بالتجزئة Littlewoods – شغل مرتين منصب رئيس نادي إيفرتون لكرة القدم في الستينيات والسبعينيات ، كان ديفيد من مشجعي ليفربول..

موقع ليفربول
موقع ليفربول

امتلكت عائلة موريس حصة أغلبية في نادي ليفربول لأكثر من نصف قرن وتولى ديفيد مسؤولية النادي الذي أحبه في سبتمبر 1991 ، جنبًا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي الموثوق به ريك باري ، ترأس دخول ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز حديثًا في 1992 وأشرف على التعيينات الإدارية. روي إيفانز ، جيرارد هولييه ورافائيل بينيتيز خلال فترة وجوده في آنفيلد.

ديفيد – الذي يتجنب عادةً الدعاية ، ويفضل بدلاً من ذلك العمل في الخلفية – شهد فوز الريدز بعشرة ألقاب كبرى على مدار 16 عامًا ، بما في ذلك ، بالطبع ، دوري أبطال أوروبا في 2005..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.