التخطي إلى المحتوى

وصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، الوافد الجديد إلى برشلونة ، إلى معسكر الفريق الكتالوني بأمريكا صباح اليوم الاثنين. ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة لكرة القدم مقطع فيديو لوصول اللاعب البولندي علق عليه قائلا “ليفاندوفسكي يبلي بلاء حسنا مع فريق برشلونة في ميامي. هذا هو الحلم الأمريكي”.

Lewandowski est bien arrivé avec le groupe du Barça at Miami. C’est donc ça، le rêve américain. 😍🇺🇸 pic.twitter.com/tjBpZLk4il

من جانبه قال روبرت ليفاندوفسكي “أنا مستعد لتحدي جديد في مسيرتي. أريد أن ألعب لناد كبير. أنا هنا لمساعدة برشلونة على العودة إلى القمة”.

🔊Lewandowski: “Je suis prêt pour un nouveau Challenge dans ma carrière. Je veux jouer dans un grand Club. Je suis ici pour aider le barça à revenir au top. J’ai parlé avec Xavi et c’était facile de prendre ma décision. Je veux gagner des titres avec cette équipe. ” pic.twitter.com/C0VLpFB4Qh

وأضاف ليفاندوفسكي “تحدثت مع تشافي وكان من السهل اتخاذ قراري .. أريد أن أفوز بالألقاب مع هذا الفريق.“.

تحدث ليفاندوفسكي ، مهاجم برشلونة الجديد ، عن انتقاله إلى برشلونة وترك بايرن ميونيخ بعد رحلة طويلة مع البافاري في الدوري الألماني ، قائلاً: “سيكون هناك وداع مناسب ، كما أنني أريد الحصول على هدايا لزملائي في الفريق ، الكادر الفني والموظفون “.

وحول اختياره اللعب لبرشلونة ، قال ليفاندوفسكي: “أردت أن ألعب في دوري غير الدوري الألماني. لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة ، لكن يجب أن أؤكد أن هذا كان أصعب قرار في حياتي “.

أضاف ليفاندوفسكي ، “أردت أن أعيش في مكان آخر واكتشف شيئًا جديدًا مع عائلتي. ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل ، وكان علينا اتخاذ هذا القرار ، وإلا فلن يكون ذلك ممكنًا أبدًا. لقد كان الأمر مرة واحدة في فرصة العمر “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.