التخطي إلى المحتوى

تحدث روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب بايرن ميونيخ ، عن الوقت الذي أمضاه مع فريقه الألماني قبل الانتقال إلى برشلونة ، إسبانيا ، بداية الموسم الجديد.

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن تصريحات النجم البولندي ، التي قال فيها: “قضيت 8 سنوات رائعة في بايرن ميونيخ ولن أنساها أبدًا. جئت لأقول وداعا للجميع ولم أكن قلقا بشأن الإصابة لأن هذه الأشياء يمكن أن تحدث حتى في المنزل “.

وأضاف ليفاندوفسكي “أردت أن أكون لائقًا وأن أتدرب مرة أخرى مع اللاعبين”.

وذكرت الصحيفة ، في تقريرها ، أن ليفاندوفسكي سيتوجه إلى برشلونة يوم السبت للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقد لمدة أربع سنوات مع نادي برشلونة مقابل 45 مليون يورو ، باستثناء 5 ملايين متغير.

وكشفت تقارير صحفية أن صفقة اللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب بايرن ميونخ الألماني ، حُسمت بشكل نهائي لصالح برشلونة ، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كتب كريستيان فولك ، الصحفي الشهير بصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية ، على حسابه على تويتر ، “روبرت ليفاندوفسكي موجود الآن في ملعب تدريب بايرن ميونيخ ، لجمع متعلقاته ، وهو أيضًا يودع زملائه قبل الانتقال إلى برشلونة “.

شارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في التدريبات الجماعية لبايرن ميونيخ لأول مرة الثلاثاء الماضي ، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.